نادي "فولفسبورغ"

نجح نادي "فولفسبورغ" في التأهل إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على مضيفه "إنتر ميلان" بهدفين لهدف في المبارة التي جمعت الفريقين ضمن إياب دور الـ16 من المسابقة.

وفاز "فولفسبورغ" ذهابًا الأسبوع المنصرم في ألمانيا بهدفين مقابل هدف، ليؤكد الفريق أحقيته في الوجود بين الكبار في البطولة.

وقدم "إنتر ميلان أداء سيئًا، ولم تظهر عليه ردة فعل أو رغبة حقيقية في تعويض خسارة الذهاب، ليخرج "النيراتزوري" غير مأسوف عليه من المسابقة.

 وأحرز دانييل كاليوري ونيكلاس بيندتنر هدفي "فولفسبورغ"، في الدقيقتين 24 و89، بينما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 71.

 وواصل حامل اللقب "أشبيلية" حملة الدفاع عن البطولة التي حققها العام المنصرم بفوزه على مواطنه "فياريال" بهدفين لهدف، بعد أن انتصر في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.

وخرج "إيفرتون" من المسابقة على يد "دينامو كييف" الأوكراني بعد هزيمته بخمسة أهداف مقابل هدفين،ليصبح الإنكليز غير ممثلين في البطولات الأوروبية، عقب خروج أنديتهم من دوري أبطال أوروبا.

 وتأهل "نابولي" على حساب "دينامو موسكو"، بالتعادل بدون أهداف بعد أن فاز ذهاباً (3-1)، وكذلك "فيورنتينا" على حساب "روما" بثلاثية نظيفة، وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدف لمثله، وتأهل "كلوب بروج" بعد فوزه على "بيشكتاش"، وكذلك "زينيت" على حساب "تورينو".