منتخب البرتغال

تمكن المنتخب البرتغالي من الفوز على نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف ودياً على ملعب "أولد ترافورد" مساء أمس الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القارية المقبلة.

ويعدّ الفوز هو الأول لمنتخب البرتغال على الأرجنتين منذ 42 عاماً، وانتظر رفاق كريستيانو رونالدو حتى الدقيقة 91 لتسجيل هدف الفوز عبر المهاجم الشاب رافائيل جوريرو.

بدوره، حقق بطل العالم في النسخة الماضية المنتخب الألماني الفوز على مضيفه المنتخب الإسباني بهدف نظيف على ملعب "بالايدوس" ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس الأمم الأوروبية والتي ستقام في فرنسا 2016.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين استطاع المنتخب الألماني تسجيل هدف الانتصار عبر لاعب خط وسط ريال مدريد توني كروس من تسديدة قوية فشل الحارس كيكو كاسيا في منعها من دخول الشباك.

وواصل المنتخب البرازيلي بقيادة المدرب كارلوس دونجا تحقيق الانتصارات المتتالية بتغلبه ودياً على مضيفه المنتخب النمساوي بهدفين مقابل هدف على ملعب "أرنست هابيل" في شمال العاصمة فيينا.

وسجل لـ"السيلساو" دافيد لويز في الدقيقة 63، وروبيرتو فيرمينو بالدقيقة 83، فيما أحرز هدف النمسا اليكسندر دارجوفيتش في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

وحقق منتخب إنجلترا فوزاً مستحقاً بثلاثية مقابل هدف واحد على اسكتلندا في المباراة الودية التي جرت على ملعب "سلتيك بارك".

وانتظر منتخب إنجلترا حتى الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول من أجل الوصول إلى مرمى اسكتلندا عبر أليكس تشامبرلين، وسجل مهاجم مانشستر يونايتد واين روني الهدف الثاني في الدقيقة 47.