نادي "فولفسبورغ"

أقترب نادي "فولفسبورغ" من بلوغ دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي، بفوزه فى ذهاب دور الـ 16 من المسابقة على ضيفه "إنتر ميلان"، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "فوكسفاجن أرينا".

ويحتاج "إنتر" إلى الفوز بهدفين دون رد فى موقعة الإياب، الخميس المقبل على استاد "جوزيبي مياتزا" للعبور للدور المقبل. وعلى الرغم من تقدم الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق رودريجو بالاسيو، إلا أن "فولفسبورغ" عاد فى اللقاء، وانتزع الفوز بالثلاثة عبر رونالدو رودريجيز وكيفن دي بروين في الدقائق 28، 63 و75.

وفي مباراة قمة أخرى، خرج "روما" من أرضية ملعب "أريتميو فرانكي" بتعادل جيد أمام "فيورنتينا" بهدف لكل فريق، ليتأجل الحسم حتى مباراة الإياب على "الأوليمبيكو".

تقدم "فيورنتينا" بهدف بواسطة جوسيب إيليشيش في الدقيقة 17، ونجح سيدو كيتا في إحراز هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 77، بعد أن أضاع "روما" ركلة جزاء بقدم أدم لياييتش في الدقيقة 60.
وواصل حامل اللقب "أشبيلية، حملة الدفاع عن لقبه بالاقتراب من دور الثمانية للمسابقة بفوزه على مواطنه ومضيفه "فياريال"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي النتيجة ذاتها التي حققها "نابولي" على ضيفه "دينامو موسكو".

 وفاز "إيفرتون" على "دينامو كييف" بهدفين مقابل هدف وبالنتيجة ذاتها انتصر "كلوب بروج" على "بيشكتاش"، وتغلب "دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي" الأوكراني على "أياكس"، بهدف نظيف.