فريق بايرن ميونخ

سحق فريق بايرن ميونخ، ضيفه هانوفر برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابعة من البوندسليغا على ملعب الأليانز آرينا.
رباعية البايرن التي جائت من خلال ثنائية لروبرت ليفاندوفسكي وثنائية أخرى لآرين روبين رفعت رصيد البايرن إلى النقطة (17) منفردًا بصدارة البوندسليجا، فيما تجمد رصيد هانوفر عند النقطة (10).
لم تكن المباراة بالصعبة على البايرن منذ الدقائق الأولى، إلا أن هانوفر إستسلم تمامًا منذ اللحظات الأولى، مما أدى إلى الهدف الأول للبافاري عبر روبرت ليفاندوفسكي الذي إنفرد بالمرمى في الدقيقة السادسة، قبل أن يعزز روبين من إنفراد آخر في الدقيقة (13).
بعد الهدف الثاني، هدأت المباراة، ولم تشن الهجمات على مانويل نوير، وبعد إستسلام من هانوفر كانت نتيجته هدف ثالث عبر ليفاندوفسكي من خطأ دفاعي فادح وقعت فيه كتيبة تيفون كوركوت.
 ولم يختلف الشوط الثاني كثيرًا عن شوط المباراة الأول، البايرن متقدم إلى الأمام وهانوفر متراجع إلى الخلف من دون جدوى، ولكن البايرن أخذ في إضاعة الفرص على مرمى الحارس زيلر، ولكن في الدقيقة (78) تمكن آرين روبين من تصويب كرة قوية سكنت الشباك معلنًا عن رابع الأهداف.