منتخب غانا للشباب

بلغت غانا والنمسا الدور الثاني من النسخة العشرين لكأس العالم للشباب دون 20 عامًا لكرة القدم المقامة في نيوزيلندا بفوز الأولى على بنما 1-صفر، وتعادل الثانية مع الأرجنتين صفر-صفر اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

ففي المباراة الأولى تغلبت غانا على بنما بهدف سجله ايمانيول بواتنغ في الدقيقة 82 , فيما أهدر فيديل إيسكوبار ركلة جزاء لبنما في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وهو الفوز الثاني على التوالي لغانا بعد الأول على الأرجنتين 3-2 في الجولة الثانية مقابل تعادل واحد مع النمسا في الجولة الأولى فأنهت الدور الأول في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين أمام النمسا.

فيما باتت الأرجنتين حاملة الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (6) فباتت بحاجة تعادل نيوزيلندا وميانمار لاحقاً ضمن منافسات المجموعة الأولى ، والسنغال وقطر غداً ضمن منافسات المجموعة الثالثة لخطف البطاقة الرابعة الأخيرة المؤهلة بين المنتخبات الأربعة صاحبة أفضل مركز ثالث في المجموعات الست للبطولة.

وهو التعادل الثاني للأرجنتين في البطولة التي فشلت في تحقيق أي فوز فيها ، فجمعت نقطتين فقط. وتملك نيوزيلندا والسنغال نقطة واحدة مقابل لا شيء لميانمار وقطر، علما بأن الأرجنتين تتفوق بفارق الأهداف على نيوزيلندا والسنغال.