جانب من المباراة

تعادل فريقا النصر وعجمان 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما في استاد آل مكتوم، ليفقد "العميد" نقطتين بعدما بقي متقدما حتى الدقيقة 91 قبل أن يخطف "البرتقالي" نقطة ثمينة في صراعه للبقاء .

رفع "العميد" رصيده إلى 28 نقطة، فيما رفع "البرتقالي" رصيده إلى 12 نقطة .

حضر اللقاء 1017 مشجعا، وبدأ النصر اللقاء بتشكيلة ضمت أحمد شامبيه، هلال سعيد، محمود خميس، هولمان، بابلو هيرنانديز، إبراهيما توريه، فهد حديد، رينان غارسيا، عامر مبارك، عصام ضاحي، علي حسين .

بينما دخل فريق عجمان بتشكيلة ضمت كل من معتز عبدالله، محمد يعقوب، حمد الحوسني، ادريس فتوحي، محمد أحمد، وليد أحمد، بوريس كابي، عبدالله صالح، أحمد إبراهيم، رافايل كارفاليو، طلال مبارك .

كانت الأفضلية بداية لعجمان من حيث خلق الفرص في الدقائق العشر الأولى أهمها في الدقيقة السابعة عندما وصلت كرة جميلة لبوريس كابي ارتقى لها رأسية علت العارضة، ومن ثم رد النصر بتسديدة لفهد حديد تصدى لها الحارس معتز عبدالله ببراعة وأخرجها إلى ركنية .

جاء الشوط الثاني مثل الأول من حيث البداية "البرتقالية" بعدما رفع ادريس فتوحي عرضية وصلت للمدافع العراقي أحمد إبراهيم الذي ارتقى لها برأسه إلى جانب القائم، وفي الدقيقة 58 أهدر هولمان الذي شارك بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الاصابة فرصة تسجيل هدف محقق عندما لعب محمود خميس كرة عرضية لعبها رأسية سيئة بعيدا عن المرمى . وكاد النصر يحرز مجددا الهدف الأول عندما مرر توريه كرة من داخل منطقة الجزاء لفهد حديد الذي بدوره سددها رائعة ولكنها ارتطمت بقدم مدافع عجمان وعلت العارضة، بعدها في دقيقة أجرى فريق عجمان تغييرا بخروج محمد أحمد ودخول هداف عبدالله بدلاً منه،أما مدرب النصر فأخرج فهد حديد وأدخل جاسم يعقوب بديلاً عنه .

واستطاع إبراهيما توريه في الدقيقة 70 تسجيل هدف النصر عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اخطأ معتز عبدالله تقديرها وأدخلها بشكل سيئ إلى شباكه.

وفي الدقيقة 76 خرج لاعب عجمان حمد الحوسني ودخل أحمد مال الله بدلاً عنه، كما خرج هولمان لاعب النصر ودخل خليفة مبارك مكانه .

وفي الدقيقة (90+1) أحرز كابي هدف التعادل لفريق عجمان عندما وصلت له كرة عرضية جميلة من هجمة مرتدة ليرتقي لها برأسية رائعة تسكن شباك شامبيه لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي .