لاعبو باريس سان جيرمان

واصل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد فريقه باريس سان جيرمان إلى خطوة جديدة مهمة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي بالتغلب 3 - 1 على لوريان اليوم الأربعاء، في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وفجر ريمس مفاجأة كبيرة وأعاد ضيفه آنجيه إلى دوامة النتائج الهزيلة بالتغلب عليه 2 - 1 ليحرمه من الحفاظ على المركز الثالث الذي انتزعه نيس بالفوز الثمين 1 - صفر على تولوز.

وشهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم فوز ليون على بوردو 3 - صفر وليل على كان 1 - صفر ونانت على جازيليك أجاكسيو 3 - 1 وجانجان على تروا 4 - صفر.

وواصل سان جيرمان انطلاقته الرائعة وانتصاراته المتتالية في المسابقة بالفوز على لوريان بثلاثة أهداف سجلها الأوروجوياني إدينسون كافاني وإبراهيموفيتش ولايفن كورزازا في الدقائق السادسة و55 و69 مقابل هدف سجله رافاييل جوريرو في الدقيقة 19.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة بفارق 24 نقطة أمام موناكو صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد لوريان عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

ووجه ريمس صفعة قوية إلى آنجيه وقلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2 - 1 ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر بعدما حقق الفوز الأول له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة فيما مني آنجيه بالهزيمة الثالثة في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة ليتجمد رصيده إلى 37 نقطة ويتراجع للمركز الرابع.