فريق "تشيلسي"

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "ستامفورد بريدج" والذي يستضيف واحدة من أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حين يلعب "تشيلسي" أمام "باريس سان جيرمان"، في إياب دور الـ16 من المسابقة.
 
و"تشيلسي" يدخل اللقاء بأفضلية نتيجة مباراة الذهاب التي لعبت الشهر الماضي، على استاد حديقة الأمراء، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
 
ومباراة الذهاب تفرض على "سان جيرمان" الفوز أو التعادل بهدفين فأكثر، إذا ما أراد الفريق الباريسي العبور لدور الثمانية، بينما يكفي "تشيلسي" التعادل السلبي، أو الانتصار بأي نتيجة لتجاوز عقبة "سان جيرمان".
 
وينتظر أنَ يكون لدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب "تشيلسي" خطة متحفظة إلى حد ما في التعامل مع المباراة، من خلال غلق المساحات أمام نجوم "باريس سان جيرمان"، مع الاعتماد على سرعة هازارد وويليان في الهجمات المرتدة مستغلين قوة دييجو كوستا في الخط الأمامي.
 
على الجانب الأخر، يسعى لوران بلان إلى مفاجأة أصحاب الأرض عبر المبادرة الهجومية الخاطفة وتسجيل هدف مبكر يربك الحسابات، ويتوقع من بلان أن يعتمد على الثلاثي، إبراهيموفيتش، وكافاني، ولافيتزي، بغرض الوصول إلى الهدف المنشود بأقصى سرعة، حتى لا تتعقد مهمة أبناء باريس في لندن.
 
 وفي مباراة أخرى في ذات المرحلة، يسعى "بايرن ميونيخ"، إلى إنهاء إجراءات صعوده للمرحلة المقبلة من المسابقة بتحقيق فوز ينهى به معاناة لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل السلبي.  http://www.emiratesvoice.com/sports/arab/2012-11-17-21-12-32.html