أندريا بيرلو

أهدى أندريا بيرلو فريقه يوفنتوس فوزاً غالياً على حساب جاره "اللدود" تورينو في "ديربي" المدينة بهدفين مقابل هدف واحد, في المباراة التي جرت مساء أمس ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم أرتورو فيدال لليوفي في الدقيقة 15 من ركلة جزاء, قبل أن يتعادل برونو بيريز لتورينو بالدقيقة 22, ولكن بيرلو كانت له الكلمة الختامية بتسجيله هدف الفوز القاتل في الدقيقة 93، وأكمل اليوفي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ستيفان ليشتستاينر بالدقيقة 78.

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة, في حين توقف رصيد تورينو عند 12 نقطة بالمركز الخامس عشر.

بدوره، حقق روما انتصاراً مثيراً على إنتر ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين,روسجل رباعية روما ميرالم بيانيتش "هدفان" في الدقيقتين 60، و92, وكواسي جيرفينو بالدقيقة 21, وجوزيه هوليباس في الدقيقة 47, فيما أحرز هدفي إنتر ميلان أندريا رانوكيا بالدقيقة 36, وداني أوسفالدو في الدقيقة 57.

وبهذا الفوز، رفع فريق العاصمة الإيطالية رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني, بينما توقف رصيد الإنتر عند 17 نقطة بالمركز الحادي عشر, وبفارق الأهداف أمام باليرمو.

وفي مباريات أخرى, فاز ميلان على أودينيزي بهدفين نظيفين, وفيورنتينا على كالياري برباعية دون مقابل, وجنوى على تشيزينا بثلاثية دون مقابل, وباليرمو على بارما بهدفين لهدف, وتعادل إمبولي مع أتالانتا بدون أهداف.