فريق بني ياس

تعادل الأهلي حامل اللقب وبني ياس 1-،1 لتكون النقطة خاسرة لـ"الفرسان" بعدما أصبحوا خارج حسابات التأهل منطقياً، ومقبولة لـ"السماوي" التي أبقت على طموح تأهلهم إلى نصف النهائي قائماً ولاسيما انهم سيخوضون مباراة مع منافسهم المباشر الظفرة .
وجاء التعادل ليكون الثاني بين الفريقين في أقل من أسبوعين، بعد الأول في الدوري صفر-صفر، لكن هذه المرة جاء بطعم أجمل كونه حصل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع بقدم البديل صالح المنهالي .
وأكد كاتلين المدرب المساعد للأهلي أن المباراة كانت صعبة جدا أمام فريق قوي، وأضاف "منذ 11 يوماً كان لنا لقاء في دوري الخليج العربي مع بني ياس وكانت مباراة أيضاً صعبة وحاول اللاعبون الخروج بالفوز والحصول على نقاط اللقاء الثلاث ولكن دون جدوى وانتهى يومها اللقاء بالتعادل السلبي" .
وواصل مدرب الأهلي المساعد حديثه، وقال "تقدمنا بهدف حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة ولكن تعادل بني ياس جاء في الدقيقة الأخيرة، كما منعت لنا العارضة والقائمان 3 أهداف والحظ لم يحالفنا كما نجح حارس بني ياس في إبعاد أكثر من فرصة .
واعتبر كاتلين ان الأهلي سيلعب مع الإمارات للفوز في المباراة المقبلة وهو يعرف ان التأهل أصبح صعباً لكن يجب التحسب لكل الأمور .
وأوضح الإسباني لويس غارسيا مدرب بني ياس ان المباراة أمام الأهلي كانت مباراة الدقيقة الأخيرة حيث استطاع "السماوي" إدراك التعادل في الوقت الضائع بعدما تأخر لفترة طويلة بهدف ما أدى إلى اللعب بشكل عصبي ووقع اللاعبون تحت الضغط" .
وأضاف غارسيا "دائماً أقول ان السماوي لديه الحماس والمجهود الذي يمكنه من الخروج من تحت أي ضغط وتأكد ذلك من خلال سيناريو التعادل مع الأهلي والحصول على نقطة جعل أمر التأهل في أيدينا، فالفرصة حالياً هي الفوز في المباراتين أو جمع 4 نقاط، وأنا شخصياً أجدها فرصة كبيرة للتأهل" .
وعن الهدف الذي سجله فريق بني ياس وتم إلغاؤه من قبل حكم المباراة قال غارسيا "برأيي كان هدفاً صحيحاً، ولكن لم أشاهده في الإعادة على التلفزيون" .