المنتخب القطري لكرة القدم

تنطلق غدًا مباريات الجولة الثانية ،في المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج ،المقامة حاليًا في الرياض بمباراتين ،بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلت عليها ،منتخبات الدورة لمدة 24 ساعة فقط، على أن تلتقي قطر مع اليمن، وتلعب السعودية مع البحرين .

كان المنتخب القطري التقى مع نظيره اليمني،قبل مباراة الغد في 3 مواجهات ،حقق المنتخب القطري فيها الفوز وفشل المنتخب اليمني في تحقيق أي فوز،ونجح المنتخب القطري في تسجيل 7 أهداف في حين استقبلت شباكه هدفين فقط،علمًا بأن أكبر نتيجة في المباراة ،حققها منتخب قطر بالفوز 3-صفر في خليجي 16 .

يذكر أن منتخب قطر ،تعادل ايجابيًا في الجولة الأولي ،مع نظيره السعودي،البلد المستضيف، وتعادل اليمن مع البحرين سلبيًا ضمن منافسات المجموعة الأولي.

وفي المباراة الثانية التقي المنتخب السعودي ،بنظيره البحريني قبل مباراة الغد في 16 مباراة ،حقق الأخضر الفوز في 8 مباريات،في حين حقق المنتخب الأحمر،الفوز في 4 مباريات ،وتعادل المنتخبان في 4 مباريات ،وسجل لاعبو المنتخب السعودي 26 هدفًا في حين مني مرماه ب 18 هدفًا ،وكانت أكبر نتيجة ،جمعت بين المنتخبين 4أهداف مقابل هدف واحد لمصلحة السعودية في خليجي 3 .