جانب من مباراة "النصر" و "التعاون"السعودي

تأهل النصر إلى نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية 30 بعد فوزه على ضيفه التعاون السعودي 4-2 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد آل مكتوم لحساب ربع نهائي البطولة .

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم النصر بهدف سجله الأسترالي بريت هولمان في الدقيقة ،17 وفي الشوط الثاني تمكن التعاون من إدراك التعادل في الدقيقة 79 عبر محترفه بول كلاوديل .

قدم النصر حامل اللقب مباراة متوسطة المستوى ولم يظهر بصورته المعهودة، وتمكن من تسجيل هدف مبكر مستغلاً الفرص القليلة التي لاحت له، لكن الأخطاء الدفاعية تسببت في ألا يخرج فائزا بالمباراة، فتعادل الفريق السعودي في الدقائق الأخيرة ليضطر الفريقان للاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة النصر .

بدأت المباراة بشكل هجومي من جانب النصر الذي افتقد جهود توريه للإصابة وبدا الفريق باحثا عن هدف التقدم، ولكن من دون خطورة باستثناء هجمة سريعة نفذها الثنائي هيرنانديز وهولمان في الدقيقة 10 وانتهت بتسديدة قوية للأول مرت فوق العارضة .

وينجح النصر في الدقيقة 17 في تسجيل هدف التقدم، عن طريق الأسترالي بريت هولمان، بدأ الهدف بتمريرة في العمق من طارق أحمد إلى الإسباني بابلو هيرنانديز على حدود منطقة جزاء التعاون، فمرر بابلو الكرة إلى المنطلق هولمان ليسدد الأخيرة قوية زاحفة على أقصى يمين حارس التعاون معلناً تقدم "العميد" بالهدف الأول .