"العربي القطري"

يبدأ فريق العربي القطري لكرة القدم مشواره في بطولة الأندية الخليجية أمام فريق السيب العماني، الثلاثاء، على ملعب "حمد الكبير" في النادي العربي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الأندية الخليجية في كرة القدم في نسختها الثلاثين.

وتضم المجموعة الثانية العربي القطري والسيب العماني والشباب الإماراتي.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دورين، وفي الدور ربع النهائي، يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني الثالثة، وأول الثالثة مع ثاني الأولى في 21 نيسان/ أبريل المقبل، وأول الثانية مع ثاني الرابعة، وأول الرابعة مع ثاني الثانية في 22 من نفس الشهر.

يذكر أنها المشاركة الثانية للعربي القطري في البطولة، فيما يشارك فيها السيب العماني للمرة الأولى.

وعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بين العربي السيب العماني وذلك في فندق الماريوت، الاثنين، ومثل الفريق القطري في الاجتماع عادل محمد إداري الفريق وتقرر أن يلعب العربي بالزي الأحمر الكامل على أن يلعب فريق السيب العماني بالأصفر الكامل.

من جانبه أكد مدرب العربي القطري، الأورجوياني كارينيو، أنَّ مواجهة فريق السيب العماني في بطولة الأندية الخليجية صعبة لكونها مباراة افتتاحية للفريق في البطولة.

وأضاف كارينيو"نحن جاهزون لخوض المباراة إذ أنَّها مباراة مهمة كونها أول مباراة بعد فترة التوقف ونسعى من خلالها لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة للقاء".

يغيب عن صفوف العربي كلا من المحترفين هيرنانديز وايمواه وكذلك ناصر نبيل عاد للسد.