فريق الشباب

حسم التعادل الايجابي 1-1 نتيجة لقاء النصر والشباب ليتقاسم الثنائي  نقاط المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات االجولة الـ 16 من دوري الخليج العربي 2014-2015، التي أقيمت على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.

بدأ الصربي جيوفانوفيتش مدرب النصر بتشكيل مكون من: أحمد شمبيه  ،وطارق احمد ،ومحمود خميس ،و بابلو هيرنانديز،وإبراهيم تورى ،و فهد حديد ،و رينان غارسيا ،و عامر مبارك غانم ،و احمد الياسي ،و عصام ضاحى ،و خليفة مبارك غانم.

فيما بدأ البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب بتشكيل مكون من: سالم عبد الله ،و محمد علي عايض ،و محمد مرزوق ،و حيدروف عزيز بك ،و إدجر برونو دا سيلفا ،و كارلوس فيلانويفا ،و لوفانور هنريقو ،و ناصر مسعود ،ومانع محمد علي ،و محمود قاسم ،وحسن ابراهيم.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وكان الشباب هو من تقدم بالنتيجة عن طريق ناصر مسعود في الدقيقة 19 بعد تمريرة بالصدر من التشيلي فيلانويفا يضعها مسعود على يسار حارس مرمى النصر أحمد شمبيه.

وفي الدقيقة 37 يعدل النصر النتيجة عن طريق هدافه السنغالي ابراهيم توري، بعد تمريرة بينية من الإسباني هرنانديز التي تضع السنغالي في مواجهة سالم عبد الله حارس مرمى الشباب، ليهز الشباك وتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لمحمود خميس مدافع النصر، فيكمل "العميد" المباراة بعشرة لاعبين، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

ويبقى التعادل سيداً للموقف بين الفريقين، ليطلق حكم المباراة صفارة النهاية بتقاسم الفريقين للنقاط.

وبهذه النتيجة رفع "الجوارح" رصيده إلى النقطة 30 في المركز الرابع، كما رفع "العميد" رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس.