فريق العين الإماراتي

قد تكون المرحلة 23 من دوري الخليج العربي حاسمة في تحديد هوية البطل، وهوية الفريق الثاني الذي سيودع عالم الأضواء، بعدما كان اتحاد كلباء أول المغادرين .

وستشهد المرحلة 23 مباريات حاسمة في صراع اللقب أو الهبوط، على أن تكون ضربة البداية اليوم بإقامة ثلاثة مباريات، حين يستقبل العين المتربع على القمة بفارق سبع نقاط عن الجزيرة الوصيف ضيفه اتحاد كلباء الأخير، بينما سيحل الوحدة الرابع ضيفاً على الظفرة، على أن يلتقي الأهلي مع النصر في ديربي هامشي .

أما يوم غد الجمعة، فستستكمل المرحلة بإقامة 4 مباريات، تبرز فيها مباراة عجمان مع الشباب المصيرية، في الوقت الذي سيحاول الجزيرة التمسك بفرصة اللحاق بالعين حين يستقبل بني ياس، بينما يلتقي الفجيرة مع الشارقة، ويستقبل الوصل ضيفه الإمارات في زعبيل.

يستقبل العين المتربع على قمة ترتيب دوري الخليج العربي في الخامسة و55 دقيقة مساء اليوم ضيفه اتحاد كلباء الأخير، في مباراة يتطلع من خلالها "الزعيم" إلى كسب النقاط الثلاث من أجل التتويج باللقب، لو قدر للجزيرة الوصيف أن يتعرقل غداً أمام بني ياس .

ويدرك لاعبو العين أن فوزهم اليوم سيضعهم على منصة التتويج، حيث لن يكون الفريق بحاجة إلا إلى فوز آخر في الجولات الثلاث الأخيرة .

ويخوض "الزعيم" لقاء اليوم بمعنويات الفوز الغالي على النصر، وهو ما مهد الطريق أمام العين من أجل الاقتراب من المنصة، خاصة بعد الهدية التي حصل عليها من لقاء ديربي العاصمة، بعد انتهاء اللقاء بفوز الوحدة بهدف من دون مقابل .