مباراة سابقة بين الحد والمحرق

يسعى فريق الحد للاقتراب من تحقيق لقبه التاريخي الأول والفوز بلقب الدوري عندما يواجه حامل اللقب المحرق غدا الأحد، في افتتاح منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة أيضا بمواجهات الرفاع مع المالكية والرفاع الشرقي مع المنامة، وتختتم الإثنين بلقاء سترة مع البسيتين والحالة مع الأهلي.

وستكون مواجهة القمة بين المتصدر الحد "24 نقطة" مع حامل اللقب المحرق صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة محط أنظار المتابعين لما تمثله المباراة من أهمية للفريقين، وخاصة الحد الذي يسعى لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه من أجل الاقتراب من تحقيق حلمه الذي طال انتظاره والفوز بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي.

أما المحرق فهو الآخر يسعى للخروج بالنقاط الثلاث وتشديد الخناق على الصدارة وعدم السماح للحد للابتعاد في القمة.
وكان الحد قد تفوق على المحرق في لقاء الذهاب بهدف دون رد بالمرحلة الثالثة من الدوري.

وستشهد مباراة الرفاع الشرقي الرابع "14 نقطة" مع المنامة الأخير "9 نقاط" منافسة على خطف النقاط الثلاث.
ويدخل المالكية الخامس مع الرفاع السادس لقاءهما بنوايا فك الشراكة، فهما يتساويان في رصيد النقاط "13 نقطة" لكل منهما مع أفضلة المالكية في فارق الأهداف، مدرب الرفاع التونسي سمير بن شمام سيخشى مباغتة المالكية الذي تفوق عليه في المرحلة التاسعة من الدوري بهدفين مقابل واحد.
وفي بقية المباريات يلتقي سترة الثامن "11 نقطة" مع البسيتين الثالث "16 نقطة"، وكانت نتيجة لقاء الفريقين في المرحلة الأولى بالدوري فوز البسيتين بهدفين مقابل هدف.
أما الأهلي السابع "11 نقطة" فيواجه الحالة التاسع "10 نقاط" في لقاء يسعى فيه الأول لتحقيق انتصاره الثالث على الحالة بهذا الموسم، فقد تفوق الأهلي 3-1 في المرحلة السابعة من الدوري و4-1 في الدور 16 من مسابقة كأس الملك.