الجزيرة و الوحدة يفوزان في دوري الخليج العربي

 واصل الجزيرة مطاردته للمتصدر العيناوي بعد فوزه على النصر بأربعة أهداف لهدفين في مبارة ضمن مباريات الجولة الـ 20 من دوري الخليج العربي 2014-2015 والتي أقيمت على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي ليصبح رصيد " فخر أبوظبي" 42 نقطة بفارق 4 نقاط عن العين فيما تجمد رصيد "العميد" عند النقطة 31 في المركز الخامس.

فقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع سجل النصر أول أهداف المباراة عن طريق طارق أحمد بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين علي خصيف حارس مرمى الجزيرة.

وفي شوط المباراة الثاني وتحديدا في الدقيقة 48 يسجل هداف الدوري المونتنيغري فوزينيتش هدف التعادل للجزيرة بعد تمريرة طويلة من عبد الله موسى يسددها المونتنيغري "لوب" من فوق حارس مرمى النصر أحمد شمبيه فتعود المباراة لنقطة البداية مجددا.

وفي الدقيقة 55 يضيف فوزينيتش الهدف الثاني بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تمر من تحت شمبيه وتعانق الشباك في النهاية فتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة الجزيرة.

ويضيف البوركيني بتروبيا الهدف الثالث للجزيرة في الدقيقة 63 بعد تمريرة سحرية من الأرجنتيني لانزيني ومتابعة جيدة من البوركيني في الشباك النصراوية وتصبح النتيجة 3-1.

ويسجل السنغالي ابراهيم توري الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 بعد عرضية من الإسباني بابلو هرنانديز وتسديدة من توري على يسار حارس مرمى الجزيرة علي خصيف فتصبح النتيجة 3-2.

وفي الدقيقة 80 يسجل بتروبيا الهدف الشخصي الثاني له والرابع للجزيرة فتصبح النتيجة 4-2 لمصلحة "فخر أبوظبي" وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

و في أبوظبي عاد الوحدة إلى طريق الانتصارات بفوزه على عجمان بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد آل نهيان في أبوظبي ليصبح في رصيد "أصحاب السعادة" 36 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد "البرتقالي" عند النقطة 12 في المركز قبل الأخير.

وأنهى الوحدة الشوط الأول متقدما بهدف وحيد جاء في الدقيقة 27 عن طريق لاعبه العائد الأرجنتيني تاجليبو بعد عرضية موزونة من محمد الشحي ورأسية من الأرجنتيني على يمين حارس مرمى عجمان معتز عبد الله.

وفي شوط المباراة الثاني يسجل عامر عمر الهدف الثاني للوحدة وتحديدا في الدقيقة 48 لتصبح النتيجة 2-0 وتصعب المهمة على عجمان للعودة إلى أجواء المباراة.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة يسجل تاجليبو الهدف الشخصي الثاني والثالث للوحدة بعد تسديدة "لوب" من فوق حارس مرمى عجمان معتز عبد الله فيطلق حكم المباراة بعدها صافرة النهاية.