التعادل بين ميلان وإنتر

في مباراة كان عنوانها الرئيسي الإثارة والمتعة حسم التعادل الإيجابي 1/1 ديربي الغضب بين الجارين اللدودين ميلان وإنتر في قمة مباريات المرحلة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع ميلان رصيده بهذا التعادل إلى 18 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع، مواصلا غيابه عن نغمة الانتصارات التي ابتعدت عنه في المباراة الخامسة على التوالي، ليتفوق بفارق نقطة واحدة على إنتر الذي ظل في المركز التاسع.

وافتتح جيريمي مينيز التسجيل لمصلحة ميلان في الدقيقة 23 . وفي الشوط الثاني أدرك جويل أوبي التعادل لمصلحة إنتر في الدقيقة 61 .

في المقابل، فرض التعادل الإيجابي 3/3 نفسه على لقاء نابولي مع ضيفه كالياري ، وواصل إمبولي نتائجه الجيدة بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم والثاني على التوالي في المسابقة هذا الموسم إثر تغلبه 2/ صفر على مضيفه بارما ، بينما فرض سامبدوريا التعادل 1/1 على مضيفه تشيزينا ، وعاد فيورنتينا لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين إثر فوزه الصعب 2/ 1 على مضيفه فيرونا ، كما واصل أودينيزي نتائجه المخيبة بعدما اكتفى بالتعادل 1/1 مع ضيفه كييفو ، واقتنص ساسولو فوزا غاليا من ملعب مضيفه تورينو بهدف نظيف.