فريق عجمان

خرج عجمان والظفرة من مباراتهما التي أقيمت على استاد راشد بن سعيد في الجولة 15 من الدوري راضين عن مستواهما رغم التعادل 1-،1 في لقاء اقتسم الفريقان السيطرة عليه وكان لكل طرف شوط .
تقدم الظفرة خطوة جديدة نحو الأمان برصيده الذي وصل إلى 16 نقطة وبفارق 6 نقاط عن عجمان الثالث عشر، صاحب المركز قبل الأخير الذي يؤدي بصاحبه إلى الدرجة الأولى، في حين أعطت النقطة آمالاً جديدة لـ"البرتقالي"، ولاسيما أن الشارقة صاحب المركز الثاني عشر لم يعرف طعم الفوز .
قدم الفريقان عرضا مقبولاً، وكثرت الفرص الضائعة من الفريقين، كما زاد حكم اللقاء عبدالله النقبي إثارة المواجهة عندما ألغى هدفين للفريقين أثير حولهما الكثير من الجدل .
على خط آخر، اوضح البرتغالي مانويل كاجودا مدرب عجمان إنه سعيد جدا بردة فعل لاعبي "البرتقالي" القوية خلال المباراة .
ولفت كاجودا: "أفهم أن الشوط الأول لم يكن سهلاً على اللاعبين ولا ننسى أن عجمان لم يفز في أي مباراة في ملعبه وهذا أثر في ثقتهم وجعلهم متخوفين نوعاً ما، وشعرت بعد المباراة بسعادة اللاعبين وتقبلهم للنتيجة والأداء الذي قدموه في الشوط الثاني رغم أننا نستحق الفوز وليس التعادل" .
وتابع "تلقينا هدفاً في الشوط الأول رغم أن هناك مخالفة سبقت تسجيل الهدف على الحارس خمعتز عبدالله ولم نعترض، وتوقعنا تأثير هذا الهدف سلباً على معنويات الفريق ولكن العكس هو الذي حصل وكان اللاعبون عند حسن الظن بهم فجاءت ردة فعلهم جيدة في الشوط الثاني على وجه التحديد" .