فريق الإمارات

يبحث ممثلا الإمارات الأهلي والعين عن فوزهما الأول في دوري أبطال آسيا عندما يلعبان اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة من منافسات البطولة .

ويستضيف الأهلي فريق ناساف الأوزبكي في استاد راشد ضمن المجموعة الرابعة، وهو يملك نقطة واحدة من مباراتين، لذلك يبحث عن فوزه الأول لإحياء آماله في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل إلى الدور الستة عشر .

ويحل العين ضيفا على باختاكور الأوزبكي في المجموعة الثانية، وهو يبحث ايضا عن فوزه الأول بعد تعادلين .

يتصدر باختاكور ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين لكل من الشباب والعين، ونقطة لنفط طهران .

يواجه العين في الساعة الرابعة عصر اليوم الاربعاء بتوقيت الإمارات اختبارا صعبا في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، عندما يحل ضيفا على فريق باختاكور الأوزبكي متصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط في مباراة مهمة لممثل الإمارات لتكملة مشواره في البطولة، حيث يمتلك نقطتين في رصيده جمعهما من تعادلين داخل وخارج الأرض أمام الشباب السعودي ونفط طهران الإيراني اللذين سيلعبان في نفس الجولة .

ستقام المباراة في ملعب باختاكور المركزي الذي يتسع إلى 55 ألف مشجع، وما يزيد من صعوبة اللقاء على "الزعيم" غياب بعض عناصره المؤثرة على رأسهم الهداف الغاني جيان اسامواه الذي تعرض للإصابة وقت الإحماء في مباراة الظفرة الأخيرة في دوري الخليج العربي، بجانب القائد هلال سعيد والظهير الأيسر محمد فايز إضافة إلى صانع الألعاب عمر عبدالرحمن الذي أثار غيابه المفاجئ تساؤلات عديدة وسط العيناوية، والرباعي لم يسافر وتم استبعادهم من البعثة .

ويتطلع "الزعيم" إلى الظهور القوي والتمثيل المشرف باسم الدولة برغم الظروف المتمثلة في الغيابات، أما باختاكور فلم يقدم المستوى المتوقع على المستوى المحلي في إشارة إلى تركيزه على دوري أبطال آسيا، ويفتقد إلى لاعب خط الدفاع شيروزود بيك كريموف بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فريقه أمام فريق نفط طهران في الجولة الأولى من المسابقة .