فريق ارسنال الإنكليزي

يلعب فريق ارسنال الإنجليزي غدًا أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني متصدر المجموعة الرابعة ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة في دوري أبطال أوربا لكرة القدم.

وضمن فريق بوروسيا دورتموند التأهل الذي يتصدر برصيد 12 نقطة وبفارق 5 نقاط عن ارسنال الثاني الذي يسعى إلى مصالحة جماهيره بعد النتائج المخيبة في مختلف المسابقات آخرها خسارته أمام ضيفه مانشستر يونايتد 1-2 في البريمر ليغ السبت الماضي ، كما أهدر فرصة ذهبية لحجز بطاقته إلى المسابقة القارية في الجولة الماضية عندما تقدم على ضيفه اندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة قبل أن يسقط في فخ التعادل 3-3.

وسيحاول الارسنال رد خسارتهم الماضية بثنائية نظيفة من بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى وكسب النقاط الثلاث لبلوغ الدور الثاني علما بأن الفريق الإنجليزي يحتاج إلى نقطة واحدة فقط لتحقيق التأهل ، فيما يسعى الفريق الألماني إلى نيل المركز الأول حيث تكفيه نقطة واحدة لضمان المركز.

وفي المجموعة نفسها يلتقي غدا فريق اندرلخت البلجيكي مع غلطة سراي التركي في مباراة سيكون التركيز فيها على إنهاء الدور الأول في المركز الثالث بعدما تضاءلت حظوظ اندرلخت كثيرا وتبخرت آمال الفريق التركي في المسابقة.

ويتصدر المجموعة الرابعة الفريق الألماني برصيد 12 نقطة مقابل 7 نقاط للارسنال الإنجليزي ، ونقطتين لاندرلخت البلجيكي الثالث ، ورابعا الفريق التركي بنقطة واحدة.