أيندهوفن

واصل أيندهوفن انتصاراته في بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي إثر فوزه المستحق 3 / 1 على مضيفه إكسلسيور في المرحلة العشرين للمسابقة اليوم الأربعاء.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ألكمار على ضيفه كامبور 3 / 1، ودي جرافشاب على ضيفه اد دين هاج بنفس النتيجة، ونيميجن على ضيفه تفينتي آنشخيده 2 / صفر.

ورفع أيندهوفن، الذي يسعى للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، رصيده إلى 47 نقطة، مشددا الخناق على أياكس أمستردام (المتصدر) بعدما قلص الفارق معه إلى نقطة واحدة، عقب تعادل فريق العاصمة الهولندية سلبيا مع ضيفه فينورد روتردام أمس الثلاثاء في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد إكسلسيور عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر، علما بأن هذه هي الخسارة الحادية عشر التي يتلقاها الفريق هذا الموسم والخامسة على التوالي.

وافتتح لوك دي يونج التسجيل لأيندهوفن في الدقيقة الثامنة، فيما تكفل زميلاه جونيت هندريكس ولوتشيانو نارسينيخ بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و.59 وجاء هدف أصحاب الأرض الوحيد عبر النيران الصديقة بعدما سجل جيفيري بروما لاعب ايندهوفن هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة.