رمضان يزور إذاعة " الحرية"

تقدم سفير النوايا الحسنة في منظمة التنمية والرعاية الإنسانية العالمية في قطر الأستاذ موسى رمضان، اليوم الخميس، بأحر تهانينه وتبريكاته لإذاعة منبر الحرية، لحصولها على أكثر الإذاعات استماعًا على مستوى إذاعات الجنوب الفلسطيني..

كان في استقبال سعادة السفير رئيس مجلس إدارة شبكة الحرية الإعلامية أيمن القواسمي، ومدير عام إذاعة منبر الحرية علا القواسمي، ومدير البرامج محمود اقنيبي وموظفي الشبكة.

ثمن رئيس مجلس الإدارة أيمن القواسمي، في بداية اللقاء، على زيارة سفير النواياالحسنة لإذاعة منبر الحرية وتقديم التهاني له، معبرًا عن عمق سعادته لمثل هذه الزيارة،وأثناء حديثه قدم رئيس مجلس الإدارة نبذة عن المحطات التي مرت بها إذاعة منبر الحرية، والتحديات التي واجهتها، وانتهاكات الاحتلال بحق الإذاعة، إلا أن ذلك لم يثن الإذاعة عن ممارسة دورها حتى وصلت إلى ماوصلت إليه.

ومن جانبه، قدم سفير النوايا الحسنة موسى رمضان خالص تهانيه لإذاعة منبر الحرية لتربعها على عرش إذاعات الجنوب للعام الثاني على التوالي وفق استفتاء أجرت مؤوسسة "انترنيوز" للتطوير الإعلامي.

وبين رمضان، أن فوز إذاعة منبر الحرية جاء تتويجًا للجهود المضنية التي بذلتها الحرية في متابعة الأحداث والمجريات على الساحة الفلسطينية، وعلى هامش زيارته للإذاعة تم استضافة سفير النوايا في لقاء خاص على الهواء للحديث عن أبرز إنجازاته ومشاريعه.