الاحتفاء بالطلبة المشاركين في رسائل التوعية الإذاعية المرورية

كرمت إدارة الإعلام الأمني، في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير "الداخلية"، الطلبة المشاركين  في حملتها  للتوعية الإذاعية، ضمن فعاليات أسبوع المرور الخليجي، تشجيعًا لهم وتقديرًا لجهودهم، وذلك بحضور مدير إدارة الإعلام الأمني الرائد فواز علي عبد الله، ورئيس قسم الخدمات المساندة في الإدارة الرائد محمد سلطان البلوشي، وممثلين عن المدارس المكرمة.

وأوضحت مدير فرع الإذاعة في الإعلام الأمني علياء الرميثي، أن أهمية التجربة تأتي من إشراك نخبة من الطلبة في توعية الأهل، بحيث يأخذ الطلبة دورًا رياديًا في النشاطات بدلاً من البقاء في جانب المتلقين لما لذلك من آثار إيجابية علميًا وأكاديميًا، مضيفة أن توجيه رسائل من قبل الطلبة للأهالي ولزملائهم الآخرين يضفي بعدًا إضافيًا للحدث ويسهم في نقل ونشر الرسالة النبيلة التي يستهدفها أسبوع المرور الخليجي كان  تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك".   

وأضافت، أن التجربة التي جرت بتنسيق مع مجلس أبو ظبي للتعليم، كانت ناجحة وسيعمل على تطويرها والاستفادة منها لتحسينها وإشراك فئات أكثر مستقبلًا، نظرًا للصدى الطيب الذي تلقته الحملة من فعاليات إعلامية ورسمية وشعبية، وللنجاح الذي حققته هذه الرسائل التوعوية من النشء في المجتمع.

وثمنت إدارة الاتصال الاستراتيجي والإعلام في مجلس أبو ظبي للتعليم المبادرة، مؤكدة الحرص على المشاركة مع المؤسسات الحكومية الأخرى، خصوصًا الرسائل التي تحمل قيم تربوية وتوعوية كأسبوع المرور الخليجي، معتبرين الطلبة جزءًا أساسيًا من مستخدمي الطريق والمواصلات الخاصة بهم ،ومن الضروري مشاركاتهم وتوعيتهم بأمور السلامة العامة.

الجدير بالذكر أن المكرمين من الطلاب تم اختيارهم  بالتنسيق مع مجلس أبو ظبي للتعليم للمشاركة في حملات التوعية بمبادرة من فرع الإذاعة في إدارة الإعلام الأمني لتوجيه سلسلة من الرسائل التوعوية باللغات العربية والانجليزية والأوردو، مستهدفة أولياء الطلبة والجمهور من جميع الجنسيات.

وتم إذاعة هذه الرسائل مباشرة عبر الأثير وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشرطة أبو ظبي ولاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.