مجموعة الفجيرة للإعلام

أعلنت مجموعة الفجيرة للإعلام حصول محطة " جاز - راديو " / JazzRadio / التابعة للمجموعة والتي تبث من مدينة برلين بألمانيا على ثلاث جوائز فضية في حفل توزيع جوائز الأعمال الألمانية السنوي "German Business Awards" .

وتعتبر مجموعة الفجيرة للإعلام الذراع الإعلامي لإمارة الفجيرة وتملك و تدير عددا من محطات الراديو داخل دولة الإمارات وخارجها.. وتعد محطة جاز- راديو المحطة الوحيدة التي فازت بثلات جوائز في ذلك الحفل .

وهذه الجوائز الفضية الثلاث هي عن فئة أفضل فريق إداري للعام وفئة الخدمات عن أفضل مشروع للعام وفئة أفضل خدمه للعملاء على مدار العام.

وقد فازت عدة مؤسسات في الحفل نفسه بجوائز منها شركة كوكاكولا وهيوالت - باكارد وتلفزيون سكاي باللغة الألمانية وديبيتال للهواتف النقالة ومؤسسة البريد الألمانية.

وثمن مكى عبدالله الرئيس التنفيذي لمجموعة الفجيرة للإعلام فوز محطة جاز - راديو بهذه الجائزة ضم التنافس المباشر مع العديد من كبرى الشركات في ألمانيا.

وأشار إلى أن محطة جاز - راديو تواصل نجاحاتها حيث حصلت في السنوات الأخيرة على أكثر من عشرين جائزة عالمية عن جودة برامجها .

وقال أن الفوز بجوائز من هذا النوع من المنافسات يعتبر الحدت المثالي الذي يؤكد مكانة المحطة ضمن الشركات الأفضل في مجالها .

وقد وجهت الدكتورة ليريا مساهل مديرة برامج في محطة " جاز - راديو " الشكر لفريق العمل بالمحطة .. مشيدة بدعم مجموعة الفجيرة للإعلام لهم .