لورينت ريجيكامب مدرب فريق الوصل

أكّد الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب فريق الوصل، أن بني ياس من الفرق القوية والصعبة في الكرة الإماراتية، حيث يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، خاصة المحترفين الأجانب، مشيرًا إلى جاهزية فريقه للمباراة.

وقال، "ما زلنا في مرحلة البداية، وبالتالي من الصعب الحكم على مستوى الفريق حاليًا، وأمامنا مباراة قوية مع بني ياس، وعلينا استثمار عاملي الأرض والجمهور، وبعدها سنخوض مباريات صعبة في مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال وفي بطولة الدوري وكل ذلك في مدة قصيرة".

وأضاف، "في المباراة الأخيرة شعر فارس خليل بالدوار، لذلك قمنا باستبداله، أما بالنسبة لخميس إسماعيل فلم يستبدل بسبب الإصابة، لكنني فضلت استبداله لحاجتنا له في المرحلة المقبلة، وبالتالي لن تكون هناك أعذار في المباراة التي يجب أن نفوز فيها، حيث إننا سندخل بصفوف مكتملة، إضافة إلى أننا لم نلعب سوى مباراتين حتى الآن".

وعن عودة عبد الله كاظم للمشاركة ، قال ريجيكامب، "لدينا عدد كبير من اللاعبين في الفريق، ونحن نعمل مع الجميع، والفرصة قائمة لجميع لاعبي الفريق الجاهزين للمشاركة في المباريات المقبلة، حيث إننا سنعتمد عليهم حسب ظروف المباريات التي سوف نواجهها في الفترة المقبلة، وأنا أتمنى من كل لاعب يحصل على فرصة أن يستغلها أفضل استغلال، وأن يثبت نفسه للجميع".

قد يهمك ايضا

مكاسب بني ياس "لا تعد ولا تحصى" بعد رباعية الفجيرة

وحيد إسماعيل يعود لصفوف الوصل