بلدية دبي تحصل على شهادة موسوعة "جينيس"

أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية رسمياً، عن تسجيلها أكبر كمية صب متواصلة للخرسانة الإسمنتية بالعالم في دولة الإمارات دبي، وبكمية خرسانة بلغت 21,580 م³ لمبنى تجاري سكني في منطقة جبل علي.

وتسلم المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي الشهادة، بحضور المهندس داوود الهاجري، مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط، والمهندسة ليالي الملا، مديرة إدارة المباني، وعبدالله الشيزاوي، رئيس قسم الإشراف الهندسي.

وأشاد بهذا الإنجاز الذي تحقق بفضل دعم وتوجيهات الحكومة الرشيدة في هذا المجال، وبما قام به المعنيون من إدارة المباني، حيث قاموا بالإشراف الفني والهندسي، والإشراف على جودة المواد وسلامة المخططات الإنشائية لهذه العملية، التي تعد الأكبر من نوعها على مستوى العالم. 

واستقبل المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي بمكتبه، أمس، مورتن سيم لونجي القنصل العام الدنماركي بدبي، والوفد المرافق له، في إطار الزيارات التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي للبلدية للتشاور في الأمور ذات العلاقة بين الطرفين في مجالات العمل، بما يدعم أطر التعاون والمصلحة المشتركة، والتعاون والترابط و تعزيز العلاقات التي تربط مدينة دبي بمدن الدنمارك.

وتم خلال اللقاء بحث توطيد العلاقة ما بين البلدية والبعثة الدانماركية في دبي حول الرؤى المستقبلية لدبي في الأمور ذات العلاقة، وتعزيز التعاون بين بلدية دبي وقنصلية الدنمارك وتم التأكيد على أهمية تبادل الزيارات والتعاون في مختلف المجالات التي تنفع المجتمع وأفراده.