برلمانيين كوسوفين يخوضان معركة شرسة على الهواء

ظهر سياسيان كوسوفيان، في لحظة مذهلة، حيث تبادل فيها الاثنين إلقاء زجاجات الماء في وجه بعضهما البعض قبل الدخول في معركةٍ كاملة على الهواء مباشرة على التلفزيون الوطني، وقد ظهر كلًا من فراشير كراسنيكي ومليم زيكا على قناة "كلان كوسوفا" الفضائية، لإجراء نقاش سياسي طبيعي، ولكن كشف مقطع من اللقاء أنَّ حديثهم خرج سريعًا عن السيطرة عندما وصف أحدهما الآخر بالمغتصب.

ووفقًا للترجمة، التي نُشرت على الإنترنت، فقد غضب كراسنيكي، وهو عضو في الحزب الوطني اليساري "Vetëvendosje”، عندما وصفه ميليم زيكا، من الحزب الديمقراطي الرئيسي في كوسوفو، بالمغتصب، وكان زيكا، يرتدي سترة سوداء، وقميصًا أبيض، قد قال للسياسي الآخر: "أنت مغتصب!"

ورد كراسنيكي: "أنت مغتصب لنفسك، اخرس!". واستمر الحوار العنيف، في حين كان مقدم التلفزيون يحاول تهدئتهما، قائلا: " رجاءً توقف"، ولكنهما استمرا في تبادل المشادات مع بعضها البعض، حيث اتهم كراسنيكي خصمه السياسي بارتكاب "أعمال إجرامية" خلال حرب كوسوفو، وواصل زيكا الجدال بالرد: "الجميع يعرف أنك مغتصب".

وعلى الرغم من قيام المقدم بمحاولة أخرى للسيطرة على اللقاء، إلا أن الشجار تصاعد أكثر مع شتائم مثل "حيوان قذر"، و"بقرة"، و"بلطجي"، وفجأة فقد كراسنيكي مزاجه وألقى بزجاجة من الماء في وجه زيكا، ما جعله يرد من خلال رمي زجاجة الماء أيضًا في وجهه، وخرجت الأمور عن السيطرة عندما وقف الاثنان وتبادلا اللكمات والصراخ. وكان المقدم التلفزيوني قد حاول وفشل في إيقاف البث لأنه كان يضطر للفصل بين الاثنين، وقال زيكا أنهما يمكنهم “إنهاء ذلك خارج الأستوديو"، قبل أن يتم قطع البث أخيرًا.