قروي هندي يسمح لثعبان "كوبرا" بلدغ لسانه خلال تقديمه عرضًا سنويًا

يفرُّ معظم الناس ذعرًا إذا رأوا ثعبان "كوبرا" في أي مكان بالقرب منهم. ولكن المزارع الهندي رام رخا يفعل العكس، فهو يقوم بالسماح للكوبرا بلدغ لسانه كجزء من أحد العروض الغريبة التي يقدمها للغاية.
واظهر مقطع فيديو المزارع رخا، المعروف باسم "رجل السم"، وهو يقرِّب الثعبان من لسانه، وذلك قبل أن يفقد وعيه لبضع ثوان وينزف دمًا من فمه. وقال رخا: "لا أشعر بأي ألم. أنا لست خائفاً على الإطلاق. أنا انزف لبضع ثوان واشعر بالدوار قليلاً ولكن بعد ذلك اكون بخير. أنا أستمتع بذلك". واضاف: "هذا الأمر أعطاني شهرة في المنطقة، فالناس يعتقدون أنني مبارك من الله، وأستطيع أن اتناول السم دون أن اصاب بأي اذى".
ويقوم رخا بأداء هذا العرض منذ أكثر من عقد في في ولاية "راجاستان" شمال الهند، حيث تتجمع أعداد كبيرة من الناس كل عام لمشاهدة المزارع في مهرجان "تيجاجي. ويُقام المهرجان سنوياً في شهر أغسطس/آب من أجل تخليد ذكرى "فير تيجاجي"، وهو بطل شعبي محبوب من قبل السكان المحليين.
ويعتقد القرويون أن "رجل السم" يمتلك قوة خارقة للطبيعة تحميه من الاصابة بالأذى. وقال المزارع، سوراج شودري: "ازور المهرجان كل عام واشاهد عرضه الرائع. في كل مرة يفعل ذلك ونحن لا نشعر ابداً بالملل منه". واضاف شودري: "العديد من الناس الذين يتعرضون للدغات الثعابين يذهبون لرؤيته. انه يخرج السموم منهم ويحسِّن صحتهم".