تحليل الحمض النووي

اثبت تحليل الحمض النووي ان ساعي بريد متقاعدا يبلغ من العمر 87 عاما قد انجب اكثر من 1300 طفل غير شرعي وفقا لـ وورلد نيوز دايلي ريبورت.ولجات عائلة من ولاية تينيسي الامريكية باستئجار محقق خاص لاكتشاف الحقيقة المروعة، حيث جمع الالاف من عينات الحمض النووي وشهادات على مدى 15 عاما اثبتت في نهاية المطاف نسب الالاف من الاطفال غير الشرعيين في الولاية الى الرجل ابذي لم يتم الكشف عن اسمه.

وقال الرجل "ليس لدي اي شيء اخجل منه لقد كانت فترة الستينات من اجمل فترات حياتي، وكان لاغنيات جوني كاش دور كبير في التاثير على مشاعر السيدات". واشار المحقق الخاص سيد روي الى انه لم يتوقع ان التحقيقات ستستمر 15 عاما وقال "كل شيء بدا عام 2001عندما طلب مني رجلان لا يعرفان بعضهما الكشف عن والد كل منهما البيولوجي ... لقد ذهلت بعد اجراء تحليل الحمض النووي الذي اثبت انهما شقيقين من الاب ذاته، وهكذا بدا الكشف عن السر الذي اصبح مهمة شخصية بالنسبة لي".

واكد المحقق انه لم يبد اي من ابناء الرجل رغبة في رفع دعاوى قضائية ضده واضاف ان مجمل الابناء سعداء بمعرفة الحقيقة ولا احد يحمل ضفينة تجاه الاب البالغ من العمر 87 عاما. ويعتقد المحقق انه على الرغم من اثبات تحليل الحمض النووي لابوة ساعي البريد المتقاعد لاكثر من 1330 طفل غير شرعي الا ان هناك احتمالا بان العدد اكبر من ذلك بكثير " قضيت 15 عاما من وقتي الشخصي في هذا التحقيق، واعتقد ان هذا يكفي، ولكن بحثي يظهر ان هناك امكانية وجود عدد اكبر من الاطفال".