دونالد ترامب المرشح عن الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية

أكد موقع هفينجتون بوست الأمريكي أن محتجين حاصروا دونالد ترامب المرشح عن الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية التي ستجرى في الثامن من نوفمبر القادم، وقال المتحدث باسم المتظاهرين إنهم يرغبون في تذكير ترامب بأن العمال المهاجرين سوف يشهدون المناظرة المرتقبة مع منافسته هيلاري كلينتون المرشحة عن الحزب الديمقراطي.

وقام المتظاهرون بوضع الشاحنات التي تقوم بتوزيع وجبات التاكو المكسيكية الشهيرة أمام البوابة الخارجية للفندق الذي ينزل به ترامب، وتشير التقرير الذي نشره موقع هفنجتون بوست إلى أن خمسا من سيارات توزيع التاكو، في إشارة لتحد لترامب، الذي يطالب بترحيل العمال المهاجرين وبناء حائط في المنطقة الحدودية الفاصلة بين المكسيك والولايات المتحدة من أجل الحد من تدفق المواد المخدرة عبر الحدود. ويبعد موقع التظاهرة المناوئة لترامب بعدة أميال فقط عن مكان عقد المناظرة المرتقبة بين المرشحين الجمهوري والديمقراطي للرئاسة.

وأشرف على تنظيم مظاهرة اليوم اتحاد العاملين في مهنة الطهي، ويعارض الاتحاد ترامب منذ انطلاق ملته، خاصة ان المرشح الجمهوري رفض التفاوض مع العاملين لديه في فندق ترامب انترناشيونال من أجل إنشاء لجنة نقابية خاصة بهم.