مكتب التحقيقات الفيدرالى يحقق فى رسالة تهديد في ولاية سان دييجو

قالت صحيفة " ديلى ميل" البريطانية أن سان دييجو ربما تكون الهدف المقبل لتهديدات إرهابية أخرى على غرار مذبحة أولاندو ؛ وتابعت أن مكتب التحقيقات الفيدرالى يحقق فى إعلان وضع بقسم الرجال مثليي الجنس على الانترنت يدعو إلى مذابح أخرى من "أورلاندو" محذرا من مذبحة أخرى . 

وأضافت أن إعلان نشر عبر الانترنت بصفحة " سان دييجو" يقول أن كاليفورنيا الجنوبية قد تكون المقبلة ؛ وقالت رسالة الرعب :" طهروا مجتمعكم من الرجس الذى يمنح الشواذ من الرجال والنساء خصالا ذميمة لأن هؤلاء الناس يحملون الأمراض وتطاردهم العلل ". 

ونقلت الصحيفة عن مكتب التحقيقات الفيدرالى قوله إنه تلقى رسائل مشابهة بكافة أنحاء البلاد؛ مشيرة الى أنه تجرى تحقيقات فى رسالة تهديد نشرت فى موقع " كريجز ليست" – وهى شبكة مركزية للمجتمعات المحلية لعرض الاعلانات المجانية عبر الإنترنت - تشيد باطلاق النار الدامى على ملهى للمثليين فى اورلاندو .

وأضافت أن الإعلان كان بعنوان " نحتاج إلى مزيد من- مذابح- اورلاندو" ؛ وتم رفعه بقسم الرجال المثليين ؛ وقال مرسل الرسالة :" سان دييجو انت القادمة" ؛ وحث المستخدمين الاخرين قائلا :" طهروا مجتمعاتكم من الرجس الذى يمنح مثليي الجنس والشواذ خصالا ذميمة ؛ وتدعى الرساله منفذ الهجوم على ملهى " بلس" لمثليي الجنس هو " عمر متين " المتعاطف " داعش" ؛ مشيرة الى ان الهجوم جاء متاخرا واصفا الضحايا الــــ48 بأنهم يحملون الامراض و وتطاردهم العلل .

من جهته أكد" داريل فوكسورث" المتحدث مكتب التحقيقات الفيدرالى أن الوكالة تدرس الاعلان لمحاولة الوصول الى هوية الشخص المسئول ؛ فيما وبثت هيئة الاذاعة المحلية "كى جي تى فى" فى اورلاندو صورة من الرسالة