بعد الفوز على الجزيرة بهدفين لهدف

  أكد عبد المجيد حسين المشرف على الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الإماراتي، أن الفوز على الجزيرة 2-1 أمس في الجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي للمحترفين سيعطي دفعة قوية للأهلي قبل خوض المباريات الأربع المتبقية للبطولة.

وقال عقب المباراة "حققنا الفوز، وكما توقعنا أن المباراة ستكون صعبة، ومع ذلك تقدمنا بهدفين، لكن هدف الجزيرة ضغط علينا، ورغم ذلك لم تأت المباراة بالمستوى المطلوب، فالجزيرة أراد أن يلعب بتكتيك معين، وكنا متخوفين من إضاعتنا للفرص". وأضاف "نتمنى أن يمنحنا هذا الفوز دافعا كبيرا ونحن مقبلون على مرحلة حاسمة في طريق التتويج باللقب، فقد تبقت 4 جولات فقط على نهاية الدوري".

وعلّق على تأخر نزول لاعبي الأهلي للملعب في بداية المباراة قائلا "لم تكن هناك مشكلة لأن لدينا 3 أطقم مسجلة، ولأن فانلة الأهلي الحمراء المعتادة تتشابه من الخلف مع فانلة الجزيرة في لونها الأسود، فرأى الحكم ضرورة تغييرها وهو ما فعلناه".

وكانت انطلاقة المباراة تأخرت نحو 10 دقائق بسبب تشابه لون فانلة الأهلي مع لون فانلة الجزيرة، وهو ما اضطر حكم المباراة إلى تأخير صافرة البداية إلى حين تغيير الأهلي فانلة اللعب لأنه الفريق الضيف.