رنيم الوليلي

تقدمت بطلة مصر في الإسكواش للسيدات، المصنفة الثالثة على العالم، رنيم الوليلي، بالاعتذار إلى الجماهير المصرية عن خسارتها للقب بطولة العالم التي نظمها نادي وادي دجلة.

وكشفت الوليلي في مقابلة خاصة مع "صوت الامارات" أنَّها بالفعل ارتكبت عدد من الأخطاء حرمتها من أن تهدي الجماهير اللقب الغالي.

وأوضحت أنَّ الشعب المصري يحتاج للفرحة بسبب الظروف التي يمر بها في الفترة الأخيرة لاسيما على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

وأكدت البطلة المصرية أنَّها حاولت الفوز باللقب الشاق، إذ أنَّ البطولة شارك فيها 75 لاعبة من 20 دولة، يمثلن أعلى مستوى للإسكواش في العالم، لاسيما أنَّ البطولة كانت من أعنف البطولات وأغناها على المستوى الفني.

واعترفت أنَّها لو كانت حافظت على مستواها لكانت توجت باللقب حيث أنها كانت متقدمة في الأشواط 2 – 1، وكانت متقدمة بالشوط الرابع 10 – 6، ولو كانت استطاعت بالفوز بالنقطة رقم 11 لتوجت باللقب وكانت ستصبح أول مصرية تفوز بلقب بطولة عالم على كافة الرياضات.

وبيَّنت أنَّها كانت تواجه لاعبة تلقب بـ"الأسطورة" في عالم الإسكواش، وهي الماليزية "نيكول ديفيد" المصنفة الأولى عالميًا وصاحبة لقب بطولة العالم في 8 نسخ، فاستطاعت التركيز والعودة للتعادل وتفوز بالشوط ومن بعدها بالمباراة.

وأضافت أنَّ كثرة الضغوط عليها كانت السبب في ضياع اللقب، حيث أنها ظلت تفكر في كيفية الاحتفال بالفوز وإلى من ستهديه وذلك قبل ما تحصد اللقب، حينما وصلت بها المباراة لنقطة الفوز، ولكنها أكدت أن الوقت مازال طويلًا لتتعلم الكثير من الخبرات وللتعرض للكثير من الضغوطات.


وأكدت أنَّها تأمل في حصد لقب بطولة العالم مرات عديدة، لاسيما وأنَّها لازالت في سن مبكرة حيث أنها تبلغ من العمر (25) عامًا، فيما تعهدت بأن تكون على قدر المسؤولية وتنافس بقوة في البطولات المقبلة.