قوات التحالف

ثمَّن أهالي المنطقة الغربية، دور القوات المسلحة الباسلة في الدفاع عن الحق وإرجاعه لأصحابه في اليمن ونصرة المظلوم من خلال المشاركة الفاعلة ضمن قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في عمليات إعادة الأمل، مؤكدين أن القوات المسلحة تبذل قصارى جهدها لنشر السلام والأمن والأمان في ربوع اليمن الشقيق وفق رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق الاستقرار في المنطقة والعالم ككل.

واعتبروا أن دور قوات التحالف وجنودنا البواسل، أساسي في محاربة العدوان الذي يشكل وخزة غدر في خاصرة الجزيرة العربية، والخادمة لسياسات ومخططات خارجية غايتها إجهاض الأمن والاستقرار وزعزعته في دول الخليج والمنطقة.

وأوضح عتيق خميس المزروعي، مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، إن دولة الإمارات العربية المتحدة، مشهود لها بالمواقف المشرفة لنصرة الأشقاء والوقوف مع الحق ودحر الظالم، وقد أثبت جنودنا البواسل من خلال مشاركتهم الفاعلة في عمليات إعادة الأمل مدى الحرص الكبير على عروبة اليمن والحفاظ على استقرار المنطقة. 

وأضاف أن ما قدمه شهداؤنا البواسل من غالٍ ونفيس، هو فخر للإمارات حكومة وشعبًا وستزيد هذه المواقف المشرفة ولاءنا ووفاءنا لقيادتنا الرشيدة وجنودنا الأشاوس الذين وقفوا سدًا منيعًا ضد الأطماع الخارجية وزلزلوا صفوف الطغاة الباغية.