قوات الاحتلال الإسرائيلي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، شابين من بلدة كفردان غرب جنين . وذكرت مصادر امنية ومحلية لوكالة الانباء الفلسطينية ،أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أمير ناصر مسعود أبو زيد (27عاما)، وأرقم تيسير الجمل (20عاما) بعد اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال لعدد من منازل البلدة وتفتيشها والعبث بمحتوياتها بعد خلع أبواب بعضها. كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، شابا من بلدة "برقين" جنوب غرب جنين.

وأفاد ذوو المعتقل أحمد معين صبح ( 20عاما) ، بأن قوات الاحتلال اعتقلته بعد اقتحامها لبلدة برقين ومداهمة المنزل والعبث بمحتوياته. قوات الاحتلال تقتحم بلدات بالضفة الغربية وتعتقل ثلاثة فلسطينيينكما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم قرية "دوما"، جنوب شرقي نابلس في الضفة الغربية، واعتقلت فلسطينيين اثنين، على الأقل. وقال مصدر أمني فلسطيني إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية في حدود الساعة الثالثة فجرا، وقامت بعمليات تفتيش ومداهمة عقب قطع التيار الكهربائي عن المنازل، وقامت باعتقال مواطنين اثنين.

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال اقتحم كذلك قرية "قريوت" المجاورة لقرية "دوما" وقامت بعمليات مداهمة وتفتيش للمنازل، كما فرضت حظر تجوال على بلدة "حوارة"، جنوبي نابلس، بذريعة تعرض مركبات للمستوطنين للرشق بالحجارة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الموجودة على حاجز "زعترة" شابا فلسطينيا. من جهة أخرى، قالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال أغلقت فجر اليوم بعض مداخل "بيت لحم" لأكثر من ساعتين، وقامت بعمليات تمشيط واسعة في المدينة ونصبت حاجزا طيارا في منطقة "النشاش"، بذريعة البحث عن أشخاص أطلقوا النار على مفرق "عصيون" من سيارة مسرعة اتجهت صوب مدينه بيت لحم.