الامن العراقي

أعلن مصدر أمني عراقي مقتل أربعة عناصر من تنظيم "داعش" في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، غربي البلاد.وقال الفريق رائد جودت، قائد الشرطة الاتحادية، إن كتيبة صواريخ "كورنيت" التابعة للشرطة الاتحادية دمرت موقعا لتنظيم "داعش"، ما أسفر عن مقتل أربعة من عناصر التنظيم، بينهم اثنان من القناصين، في الرمادي.

وأضاف الفريق جودت، في بيان له اليوم، إن قوة من "اللواء 18" تمكنت من تحرير عشرين عراقيا من سيطرة "داعش" في قرية "العصرية"، وتم نقلهم إلى ناحية "الوفاء" في الرمادي. في سياق متصل، قتل "مسؤول المراقبة" في تنظيم "داعش" خلال ضربة جوية استهدفت مواقع التنظيم في مدينة الرمادي.

وذكرت "خلية الإعلام الحربي"، التابعة لقيادة العمليات المشتركة بالعراق، في بيان لها، أن طيران الجيش العراقي وجه ضربة جوية على مواقع "داعش" في منطقة "السجارية" بالرمادي أسفرت عن مقتل "مسؤول المراقبة" في التنظيم ويدعى "ماهر نبيل الساطوري".
 من جهة أخرى، قال مصدر أمني عراقي إن ضابطا في الشرطة أصيب اليوم في هجوم مسلح استهدف نقطة أمنية بمدينة بعقوبة شمال شرقي البلاد.
وأضاف المصدر إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على نقطة أمنية مرابطة في محيط ناحية "مندلي" الحدودية شرقي مدينة بعقوبة ، ما أسفر عن إصابة ضابط في الشرطة برتبة مقدم.