الاعلامي رامي رضوان

كشف الاعلامي رامي رضوان عن انتقال برنامج " البيت بيتك" الذي يُقدَمه إلى قناة "اون تي في" بداية من الأسبوع الأول من شهر آذار/مارس المُقبل. وعن خطة البرنامج الجديدة أوضح، "نعم سيتم اضافة بعض الفقرات ولكن ما سنحافظ عليه أن برنامج "البيت بيتك"، سيكون به وجبة إعلامية متنوعة ويهتم بعرض الرياضة والسياسة والفن وجميع المجالات".
وأضاف رضوان لـ "صوت الإمارات" عن سبب تركه لقناة "ten" والاتجاه الى "اون تي في"، "بالنسبة للبرنامج فالسبب هو انتقال شركة "برومو ميديا" الى قناة "اون تي في"، وبالنسبة لشخصي فأنا تعاقدت مع قناة "ten" على اساس أقدَم برنامج " البيت بيتك " وعندما تم وقف البرنامج على شاشة قناة "ten" وسحبه، وبالتالي تم انتقالي بالتبعية الى "اون تي في" وبالتالي أعود إلى بيتي الأصلي. وعن أسباب تركه لقناة "أون تي في" من قبل قال: "قررت أن أقدم استقالتي لأنني كنت أتمنى أن أقدم برنامج " توك شو" مسائي بدلا من الصباحي ولذلك قررت الرحيل من قنوات "أون تي في".
     
وذكر رضوان قصة ارتباطه بالفنانة دنيا سمير غانم، وقال: "لم أكن أعرفها من قبل وتقابلنا بالصدفة فهناك أصدقاء لي هم أصدقاؤها هي الأخرى وحدث استلطاف وإعجاب وتزوجنا وتوج زوجنا بأبنتنا "كيلا"". أما عن ابنته "كيلا" وعما إذا كانت تشبه والدتها الفنانة دنيا سمير غانم او تشبه هو أوضح، "هي ابنتنا معا ولذلك فهي تجمع بيني وبين دنيا".
 
وختم الإعلامي رامي رضوان عن مدى تعلقه بـ "كيلا"، متحدثًا، "كل اب في الدنيا يتعلق بأبنائه كثيرا ولا يمكن ان اصف مدى سعادتي وانا اجلس معاها والعب معاها وعندما اتركها وانزل للعمل اشعر وكأنني تركت روحي بالمنزل فانا افتقدها طوال ساعات العمل وبعد انتهاء عملي اذهب مسرعا الي المنزل من اجل ان اجلس معها". وعما اذا كان يتدخل في اختيارات زوجته دنيا سمير غانم الفنية قال: "في الأغلب عندما يعرض عليها أعمال نجلس معا ونناقشها سويا ولكن القرار الأخير يرجع إليها وأنا أثق في قراراتها كثيرا".