حسين بن إبراهيم الحمادي

تقرر ترحيل عطلة المولد النبوي الشريف للوزارات والجهات الاتحادية في الدولة من يوم الأربعاء / 12 / ربيع الأول لعام 1437هـ الموافق/ 23 / ديسمبر 2015 .. إلى يوم الخميس الموافق/ 24 / من الشهر نفسه على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد / 27 / ديسمبر الجاري.

وأصدر حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تعميما بهذا الشأن أوضح فيه // أنه استنادا لأحكام الفقرة / 5 / من المادة / 100/ من قرار مجلس الوزراء رقم / 13 / لسنة 2012 من اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم / 11 / لسنة 2008 ميلادية بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته التي تحدد أيام العطلات الرسمية للوزارات والجهات الاتحادية في الدولة ومن ضمنها المولد النبوي الشريف.. واستنادا لأحكام الفقرة رقم/ 6 / من المادة المشار إليها والتي تنص على أنه " يجوز ترحيل أي من العطلات الرسمية المقررة إلى بداية الأسبوع أو نهايته إذا وقعت بين يومي عمل ".

ورفع معالي حسين بن إبراهيم الحمادي بهذه المناسبة أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى إخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات ..

سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة عليهم بموفور الصحة والعافية 

وهنأ شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة .