حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة مدير عام هيئة الصحة بدبي

 بحث حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة مدير عام هيئة الصحة بدبي والسيد بول فوكس القنصل البريطاني في دبي والوفد المرافق له .. سبل التعاون الصحي بين البلدين .

واستعرض القطامي خلال اللقاء الذي جرى في مقر الهيئة بدبي بعضا من ملامح الإنجازات التي حققتها مدينة دبي والتي تشكل بحضارتها وإزدهارها أحدث نماذج المدن العصرية الأسرع نموا وتطورا .

وأكد معاليه أن انفتاح الهيئة على العالم والنظم الصحية المتطورة وإطلاعها على التجارب الناجحة وحرصها على نقل الخبرات وتبادلها أصبح جزءا مهما من سياستها التي تستند في تطبيقها إلى الطفرات والإنجازات المتلاحقة التي تحققها دبي ومكانتها المتقدمة عالميا .

ولفت إلى فرص الاستثمار المتاحة في المجال الطبي ومجمل التسهيلات المتاحة والمحفزة التي توفرها دبي لجذب المستثمرين البريطانيين والمؤسسات الطبية العالمية مؤكدا في الوقت نفسه إهتمام هيئة الصحة بتبادل الزيارات مع بريطانيا على مستوى المسؤولين في الهيئة والمتخصصين وحرصها على توثيق شراكتها بالمؤسسات الصحية والبحثية العالمية لاسيما البريطانية وفتح المجال للتعاون العلمي والأكاديمي وتبادل الزيارات بما يخدم رؤى وتطلعات إمارة دبي المستقبلية ويحقق أهدافها في تحقيق مجتمع صحي آمن وسعيد .

من جانبه أعرب القنصل البريطاني عن سعادته بتواجده في دولة الإمارات وفي دبي على وجه التحديد واصفا مدينة دبي بالمدينة الأكثر إزدهارا ورقيا .