احتفالات عيد الفطر

شهدت احتفالات عيد الفطر المبارك في متنزهات الملك عبد الله والملك فيصل وسمنان وسمينين بمحافظة الطائف أعداداً كبيرة من الزوار والمصطافين الذين توافدوا على الطائف خلال أيام عيد الفطر، وقدّر عددهم بأكثر من 350 ألف شخص من مختلف الأعمار.

وأشرف على تنظيم الاحتفالات أمين الطائف رئيس المجلس البلدي المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج من خلال متابعة تنفيذ البرامج والفعاليات المقامة ومشاركة الأهالي فرحة العيد وبهجته .

وتفاعل الحضور مع الفعاليات التي شملت الفنون الشعبية ، والفقرات الثقافية والترفيهية ، وبرامج الأسرة والطفل ، والمسابقات مع توزيع الجوائز على المشاركين، فيما جاءت فقرات العروض الفلكلورية في مقدمة البرامج الجاذبة للزوار.

وفي ذات السياق أوضح المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم أن أمين الطائف أشرف على الفعاليات الاحتفالية ، وتم تكليف أعضاء من المجلس البلدي للمشاركة وحضور الاحتفالات المقامة بحسب دائرته الانتخابية، كما تم توجيه البلديات الفرعية والمكاتب البلدية بالتنسيق والإشراف والمتابعة للاحتفالات المقامة في نطاق كل فرع ومكتب ، وتهيئة كل ما من شأنه نجاح الاحتفالات والأنشطة المقامة إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وأكد أن الأمانة هيأت المدينة والمواقع السياحية والحدائق والمتنزهات العامة لاستقبال الزوار والمصطافين والسائحين خلال أيام العيد وطوال شهر شوال، وهناك 150 حديقة جهزتها الأمانة داخل الأحياء وزودتها بمختلف الخدمات.

وجرى تدعيم جهود النظافة والصحة البيئية في أنحاء محافظة الطائف ، كما تم تركيب الزينات المضيئة ، وتشغيل النوافير والشلالات المائية، وتم التنسيق مع مستثمري الحدائق والمنتزهات بالمواقع السياحية لتكثيف الخدمات والتيسير على الزوار في العيد.