وزير الدفاع العراقي العبيدي يزور"عمليات الفلوجة"

زار وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي مقر قيادة عمليات مدينة الفلوجة اليوم السبت، واجتمع مع القادة العسكريين وبحث معهم تطورات سير العمليات العسكرية في عملية"كسر الإرهاب" لتحرير الفلوجة شرقي الأنبار.
 
 وكشف وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، في تصريح صحفي اليوم، عن أن قتلى داعش في عمليات تحرير قضاء الفلوجة ومحيطه بلغ 1268 إرهابيا وفق إحصاءات القطاعات العسكرية.
 
 على صعيد آخر، قصف طيران التحالف الدولي تجمعات لمسلحي تنظيم داعش في مدينة الموصل مركز محافظة نينوي وأطرافها، مما أدى الى مقتل العديد من الإرهابيين.. وقالت مصادر أمنية ومحلية إن التحالف قصفت موقعاً لداعش الإرهابي في ناحية "نمرود" بقضاء الحمدانية، مما أدى الى مقتل 8 إرهابيين بينهم ارهابي قيادي يدعى محمد مهدي سلطان واصابة خمسة آخرين بجراح.
 
 كما دمر طيران التحالف مقرا لتنظيم داعش في قضاء تلكيف، وقتل 4 إرهابيين وأصاب آخرين وفجر آليتين للتنظيم.. واستهدف.
 
 سيارة تابعة لأحد قياديي داعش في حي المهندسين بمدينة الموصل، مما ادى الى مقتل 3 إرهابيين بينهم الارهابي عبد الحافظ سعيد الدليمي القائد الميداني بولاية دجلة في داعش.
  
وقتلت غارة للتحالف 8 إرهابيين نتيجة قصف منزل قيادي بالتنظيم في قرية "الحوت" التابعة لناحية القيارة جنوبي الموصل، ومن بين القتلي الارهابي حجي موفق، كما دمر طيران التحالف مبنى المحكمة الشرعية في ناحية القيارة، مما ادى الى مقتل 13 إرهابياً بينهم الارهابي علي مطر الجبوري القاضي الأول في المحكمة.