جامعة الملك سعود

رفع صاحب السمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان بن محمد رئيس قسم الإعلام في جامعة الملك سعود، أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - في استشهاد عشرة من منسوبي قوات طوارئ منطقة عسير، وثلاثة من العاملين، وإصابة تسعة آخرين، نتيجة العمل الإرهابي الذي وقع في مسجد القوات يوم أمس .

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : " إن هذا العمل الإرهابي الجبان يتنافى مع المبادئ السمحة لديننا الإسلامي الحنيف ومع القيم الإنسانية النبيلة، ولم يراع فيه حرمة بيوت الله التي جعلها الله أماكن آمنة للعبادة، كما أنه من الطرق الشيطانية التي يحاول فيها الأعداء استغفال المسلمين أثناء تأديتهم لواجب الصلاة في بيوت الله تعالى للنيل من أمن واستقرار بلادنا " .

وأكد سموه أنه بفضل الله عز وجل ثم بقدرة رجال أمنا المخلصين وتكاتف أبناء الوطن سيتم دحر الأعداء وصد مخططاتهم التخريبية في كل مكان.

ودعا سمو الأمير نايف بن ثنيان - الله عز وجل - أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء، وأن يديم على وطننا وحدته واستقراره تحت ظل قيادته الرشيدة.