الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف

دشن محافظ طبرجل في منطقة الجوف فيصل الشامي،مساء أمس، مهرجان عيد الفطر المبارك الذي تنظمه بلدية المحافظة تحت شعار " عيد وفلها2 " في المركز الحضاري.

وانطلقت الفعاليات بالألعاب النارية، ثم أقيم حفلاً خطابيًا بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، فألقى بعدها رئيس بلدية محافظة طبرجل المشرف العام على المهرجان المهندس سميحان الشمري كلمة رفع خلالها التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - وإلى سمو أمير منطقة الجوف، والشعب السعودي، منوها بالجهود التي قامت بها اللجنة المنظمة للمهرجان من أجل إعداد برامج وفعاليات متنوعة لإدخال الفرح والسرور على الأهالي والأطفال.

بعدها شاهد الجميع أوبريت إنشادي بعنوان "عاد عيدك ياطبرجل كل عام "، ثم انطلقت مسرحية بعنوان في "بيتنا رجل" تلاها تكريم محافظ طبرجل للرعاة والداعمين لمهرجان، ثم قام بجولة في معرض الحرف الشعبية والأسر المنتجة والبالغ عددها أكثر من 60 مشاركة ، واطلع على باقي الفعاليات المقامة في المهرجان.

وتوجه المحافظ بعدها إلى ركن "بيت الشعر" الذي يعد رمز الكرم ومضافة الزوار، حيث يقدم لزواره التمر والقهوة العربية والشاي، إضافة إلى الفنون الشعبية والتراثية والثقافية المتنوعة التي تقدم داخله .

حضر الحفل مجموعة من قادة القطاعات الحكومية في منطقة الجوف من مدنيين وعسكريين، وجمع كبير من أهالي المحافظة