فساتين السهرة القصيرة

أطلقت المصممة المغربية جميلة بوداهي، ذات الأصول الفاسية، تشكيلة جديدة من فساتين السهرة القصيرة الخاصة للنساء البدينات لموسمي 2014 و 2015، والمُتميزة بالأناقة، لأنها تواكب الموضة العصرية الحديثة، التي تقبل عليها السيدات من كل أنحاء العالم، والتي تجعل المرأة  صاحبة الوزن الزائد، تظهر وهي في كامل أناقتها الفاتنة.

وتميزت هذه المجموعة التي عرضتها المصممة في القاعة الرسمية في رياض الحمراء في المدينة العتيقة في مراكش، بجمالها، ورقيها، وأناقتها الساحرة، ورغم أن الفساتين جاءت قصيرة، إلا أنها برزت بشكل راقي ومميز، لاحتوائها على قصات متنوعة، وخامات حولت الفساتين من مجرد قطعة لباس إلى تحفة فنية تشعل في كل أنثى الرغبة القوية في اقتنائها للحصول على تلك الطلة الراقية.

وتحمل الفساتين بعض الإضافات المميزة البارزة للثقافة المغربية كالتطريزات الدالة عليها، إضافة إلى أنّ الفساتين ذات ألوان متنوعة وأقمشة كثيرة.

وصُمم الفستان من قماش الحرير، والدنتال، والستان، والتول، وغيرها من الأقمشة الفخمة ذات رفاهية كبيرة، تزيد من جمال الأنثى، وتحولها إلى ملكة أمام نفسها، تلفت أنظار الجميع، وتتجاوز عقدة ارتداء الفستان القصير بحكم جسمها البدين.