الشيخ سيف بن زايد آل نهيان

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ، توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي، وجمعية الإمارات للتطوع، على هامش المؤتمر السنوي الثالث لجمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي، تعزيزا للعمل المشترك بين الجانبين، وترسيخ التخطيط الاستراتيجي والتطوعي ثقافة وممارسة بين المؤسسات الفاعلة في الدولة.

وقع مذكرة التفاهم رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي،اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، ورئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للتطوع سحر أحمد العوبد . وبموجب المذكرة تسعى الجهتان لتوطيد أواصر الشراكة والتعاون وترسيخ العلاقة في مجال المسؤولية الاجتماعية، ونشر ثقافة التنمية المجتمعية، وتحقيق التطلعات المشتركة.

كما تهدف المذكرة إلى تأسيس علاقة تعاون وتنسيق وتطور دائم، وتعزيز الاستفادة القصوى من الإمكانات البشرية والمادية بين الجانبين، فضلاً عن تعزيز الشراكة، وتطوير الأعمال بما يسهم في تحقيق الأهداف. وتنص المذكرة على التعاون في مجالات عديدة، منها توفير المتطوعين للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها الجانبان، وتوفير الاستشارات في ما يتعلق بالتخطيط الاستراتيجي والشراكة الفاعلة في الأنشطة الثقافية المشتركة.