الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان

أكد الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف..أن الاحتفالات التي تعم أرجاء دولتنا الفتية بمناسبة " يوم العلم " و التي تتزامن مع الذكرى العاشرة لتولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " مقاليد الحكم .. تحمل دلالات وطنية عميقة يأتي على رأسها الإعتزاز والإفتخار والعشق السرمدي لهذه الدولة الغالية والعزيزة على قلوب الجميع من مواطنين ومقيمين وعلمها الذي يعد محل فخر للجميع.

وقال في كلمته التي وجهها بمناسبة احتفالات الدولة بـ " يوم العلم " أن علم دولة الإمارات استقر في وجدان سكانها من مواطنين ومقيمين وأصبح يرفرف عاليا خفاقا في كل المحافل والمناسبات الدولية ما يشعر أبناء الوطن بالفخر والإعتزاز والشموخ.

وأضاف أن فترة السنوات العشر التي تولى فيها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مسؤولية القيادة - ولايزال يواصل المسيرة - هي امتداد لحقبة مليئة بكل الإنجازات والنجاحات أرسى دعائمها الأولى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي بذل الغالي والنفيس لتوحيد راية وطننا وجمع كلمتنا من أجل أن تصبح دولة الإمارات العربية المتحدة عصرية من طلائع دول العالم في الكثير من المجالات السياسية والتعليمية والحضارية والصحية والصناعية والإقتصادية والعمرانية وغيرها من المجالات الأخرى.

وأوضح أن القيادة الرشيدة مازالت تواصل الخطى و ترسم الخطط و تضع الإستراتيجيات وتستمر في تنفيذ برامجها و مشاريعها التنموية الكبيرة من أجل توفير تنمية مستدامة ينعم بها أبناء هذا الوطن الطيب وتجني ثمارها أجيال المستقبل.

وأكد الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان في كلمته التي أدلى بها في هذه المناسبة العظيمة والتاريخية ..أن " يوم العلم " يمثل تعبيرا صادقا عن وحدة هذا الوطن واحتفالا بما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية بما يدعو للتفاؤل بمستقبل زاهر يحيط به الأمن والأمان والعدالة والاستقرار من كل جانب.

نقلأً عن وام