لجنة احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني


عقدت لجنة احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني 44، اجتماعها التنسيقي الأول، برئاسة محمد علي النومان، وبحضور عدد من ممثلي الهيئات والدوائر الحكومية المختلفة في الإمارة، بهدف تحديد لجان العمل، وتوزيع المهام عليها، ومناقشة الفعاليات المزمع إقامتها في اليوم الوطني، وذلك في غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وتم خلال الاجتماع استعراض أجندة العمل وتقرير العام الماضي، وناقش الحضور آلية تطوير الفعاليات في كل أنحاء الإمارة، كما جرى توزيع المهام عبر تشكيل لجان عمل لوضع الاستراتيجيات اللازمة ودراسة كل الفعاليات، التي من شأنها إبراز هذا الحدث بما يليق بتاريخ وحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تم اختيار نائب رئيس اللجنة، واعتماد أربع لجان، وهي لجنة الفعاليات والمسابقات والمالية ولجنة الإعلان والإعلام، على أن تجتمع تلك اللجان بشكل دوري، لمناقشة الخطط والأفكار المطروحة، ومتابعة سير العمل وتحديد الموقع المناسب للاحتفالات.

وأشاد رئيس اللجنة بالدعم الكبير للمجلس التنفيذي بإمارة الشارقة، برئاسة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، ونائب حاكم الشارقة، الأمر الذي يضع مسؤولية كبرى في جعل هذا اليوم متميزاً على مختلف الصعد.