هيئة كهرباء ومياه الشارقة

احتفت هيئة كهرباء ومياه الشارقة في مقرها الرئيسي بعدد من أطفال الفئة العمرية 5- 7 سنوات كسفراء للترشيد يتعاونون مع الهيئة في غرس سلوكيات الترشيد الصحيحة لدى الأطفال منذ الصغر ونشر روح التنافس على تطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال من خلال زيارات للحضانات والمدارس والتفاعل مع أقرانهم.

كما احتفت الهيئة بعدد من موظفيها المبدعين الذين قدموا أفكاراً وإنجازات متميزة بالإضافة إلى تكريم أكثر من 25 متطوعاً ومتطوعة في تنفيذ برامج حملة الترشيد، وضمن مبادرة رجال في ذاكرة الهيئة، كرمت الهيئة الموظف السابق الشيخ راشد بن حميد بن صقر القاسمي الذي عمل بإدارة المياه منذ عام 1971م حتى عام 2009م، كما احتفلت الهيئة باختتام برامج التدريب الصيفي لعدد 15 متدرباً ومتدربة من طلاب المدارس والجامعات.

 

شهد حفل التكريم الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة وعبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين. وأكد المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تُواصل جهودها لتعزيز مشاركة الأطفال وطلاب المدارس في قضايا حماية البيئة وغرس ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه لديهم منذ الصغر.