قنصل هولندا يدشن خدمة طلبات تأشيرة الشنجن في مركز وافي

دشن روبرت دي ليو قنصل عام مملكة هولندا في دبي والسيد أجيت أليكسندر المدير التنفيذي للعمليات الشرق الأوسط وأفريقيا " في أف أس جلوبال " خدمة طلبات تاشيرة دخول هولندا في " في أف أس جلوبال " لتطبيقات تأشيرة الشنجن في مركز وافي في دبي.

وتنضم مملكة هولندا بهذه الخطوة إلى كل من النمسا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وأسبانيا والسويد وسويسرا في هذا المركز لمعالجة طلب تأشيرة " الشنجن " .

وقال قنصل عام مملكة هولندا في دبي " يسعدنا أن تتولى في أف أس جلوبال " خدمات التأشيرة لعملائنا ..مشيرا إلى أن الكثير من البعثات الدبلوماسية والقنصلية الهولندية حول العالم تتعاون بالفعل مع " في أف أس " منذ عدة سنوات ونحن سعداء اليوم أن نصبح جزءا من هذه الشراكة الناجحة " .

وأشار إلى أن الطلب على تأشيرة هولندا بما في ذلك الأجزاء الواقعة في الكاريبي من المملكة ارتفع بسرعة .. لافتا إلى أن مرونة وحرفية مؤسسة " في أف أس جلوبال " سيساعد المسافرين إلى هولندا بما في ذلك الجزء الواقع في الكاريبي من المملكة لتقديم طلباتهم بطريقة سريعة ومحترفة .

من جهته قال أجيت أليكسندر " يسعدنا فى مؤسسة في أف أس جلوبال بأن تكون شريكا مؤتمنا لحكومة مملكة هولندا وأن تكون قادرة على توسيع نطاق خدماتها إلى عمان ودبي " .

وأضاف " نحن ملتزمون بتقديم خدمة ملائمة يسهل الوصول إليها مع مرافق عصرية للمسافرين في هذه المنطقة".